pregnancy

سرقة حساب فيسبوك بأبسط طريقة الصفحة المزورة تعلم كيف؟؟

فيسبوك هو أضخم موقع للتواصل الإجتماعي يضم حوالي 1,6 مليار مستخدم كما جاء في أخر تصريح لمارك زوكربيرج في 2016 , ومع زيادة عدد المستخدمين تزيد أيضا محاولات إختراق حسابات الفيس بوك , هذه الأخيرة التي تحتوي على معلومات حساسة فمن خلال مراجعت سجل الدردشة يمكن أن تجد معلومات شخصية خطيرة و هناك من يستعمل الدردشة في الفيسبوك كمكان أمن و يسهل عليه حفظ بيانات دخوله في مواقع اخرى . أيضا تجد بعض الفتيات ترسل صور شخصية لصديقتها .إدا وجد المخترق معلومات كهذه يقوم بابتزاز الصحية و طلب مبلغ مالي أو يهدد بنشرها على الويب , و هذا أمر يحدت كتيرا في صفحة برامج الإختراق على الفيسبوك أتلقى العديد من الرسائل من هذا النوع يطلبون المساعدة .
سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

أما إدا كنت مستخدم عادي لا يوجد في حسابك معلومات يمكن استغلالها فيمكنه استخدام حسابك في للترويج لمصالحه وإزعاج أصدقائك بالرسائل إما لبيع منتوج أو إرسال زوار لموقعه ... وهكذا .
من أشهر الطرق التي تستعمل لسرقة حساب فيس بوك هي الصفحة المزورة , وهي من الطرق القديمة التي يستخدمها الهاكرز , إلا انها لا تزال تأتي بنتائج جيدة جدا و لا تحتاج إلى أي خبرة تذكر , فقط طريقة ذكية الإقناع الصحية بالدخول لرابطك , و إهامه بإحدى الوسائل التي سندكرها في هذه التدوينة تابع معي لكي تعرف الطريقة و تتجنبها .
كيف تحصل على صفحة مزروة
توجد العديد من المواقع التي تقدم صفحة مزورة  أفضلها على الإطلاق z-shadow.co وهو الدي سنطبق شرحنا عليه .
« إنتبه من بعض المواقع لأنها لا ترسل لك التبليغ عندما يقوم الصحية بإدخال معلوماته.
 أولا توجه إلى الربط التالي للتسجيل في موقع الصفحات المزورة z-shadow الشرح مبين في الصور

سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

بعد أن تقوم بملأ معلومات و التسجيل في الموقع ننتقل للخطوة التالية وهي كيفية جلب الصفحة المزورة
هذه هي الواحهة الرئسية للموقع يوجد بها العديد من الصفحات المزورة لمختلف المواقع لكننا سنشرح على فيسوك فقط و الطريقة واحدة على جميع الصفحات .في الجهة اليمنى للموقع تجد أربع لغات خاصة بالصفحة المزورة تختار  أي لغة تريدها و تضغط عليها بعدها يغطيك الموقع الرابط الذي يجب نشره  

سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

الصفحة المزورة BEIN SPORT  هي الأكتر مصداقية والألعاب أيضا  أما زيادة الأصدقاء فأصبحت مكشوفة ولا أحد يتق بها , بالنسبة لصفحة BEIN SPORT   المزورة يمكن أن تستهدف بها المجموعات الرياضية يوم مبارات مهمة و تحصل على أعداد كبيرة من حسابات الفيسبوك المسروقة  .
يمكنك استعمال هذه الصورة مع وصف من عندك

سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

بعد نقر الضحية على الصورة السابقة سيتم توجيهه إلى هذه الصفحة لم يبقى عليه سوى إدخال معلومات حسابه لمشاهدة BEIN SPORT    مجانا و انت تحصل على المعلومات .

سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

 لمشاهدة التبليغ بالمعلومات إدهب إلى  my victimes إضعط على الإعلان تم عد للصفحة السابقة و ستجد قائمة بضحاياك .

سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

إنتهينا من شرح سرقة حسابات فيسبوك باستعمال صفحة مزورة الأن سأقدم بعض  الملاحظات لضمان نجاح العملية .
أولا استخدام vpn
بعد سرقة حساب الفيس بوك يجب عليك تغير مكانك لبلد الضحية لكي لايشك الفيس بوك أن الحساب تم اختراقه , في بعض الأحيان يطلب منك اجراء اختبار التحقق باسعمال صور الأصدقاء للتأكد أنك مالك الحساب , لتجنب هذا ما عليك سوى استعمال vpn  وهي موجودة بكترة  إذا لم تجد واحدا أكتب لي في للتعليق وأرسله لك عزيزي المتابع .
كيف تعرف دولة الضحية
من خلال الآيبي نقوم بنسخ ip  الضحية من موقع z-shadow.co ألى iplocation.net
تضع ip  في خانة البحت و تحصل على الدولة .

سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

إخفاء الرابط الطويل للصفحة المزورة
للصفحة المزورة رابط طويل يمكن للضحية أن يشك فيه للذالك سنستعمل أدات رائعة لأختصار الروابط , تمكنك من كتابة ما يظهر بعد علامة الشرطة المائلة .
رابط موقع إختصار الروابط http://tinyurl.com/

سرقة حساب فيسبوك . إختراق حساب فيسبوك

طريقة أخرى تحميل الصفحة المزورة ووضعها في المكتب و تغير إسمها لجوجل , و مسح أيقونة جوجل الرئسية عندما سيفتح أي شخص الكمبيوتر ويدخل لجوجل ستفتح لها الصفحة المزورة وخو لن يشك ويدخل معلوماته ضننا انه يدخل للفاسبوك , يمكن استعمال هده الطريقة في مقاهي الأنترنت .

شاهد الفيديو لمزيد من الشرح ولمن لايحب الشرح بالصور


إلى هنا يكون انتهى درسنا لا تنسى الإشتراك الإشتراك لتحصل على كتب تعليم الإختراق مجانا كهدية من عندنا.